إليك أكتب

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
إليك أكتب
ليك أكتب عزيزتي
من أجلك سأدون آلامي
من أجل عيونك سأكتب جراحي
بلون الحب سأدونها على صدر
كل محب في هذا الكون
من أجلك سافرت عبر الزمن
وبحثت عن وطن لجنوني
أنا لا أعرف ماهذا الشوق الذي يعتريني ولا أعرف ما هذا الشعور  الذي يخالجني
أهو حب أو عشق أو شيء آخر من الأشياء التي تنتظر كل المحبين
أنا لست سوى سحابة عابرة لن تعود وسط رياح العشق التي لا تنتهي
أنا لاأعرف مصدر تلك الذكريات ولا أعرف ما الذي تخبئه من مفاجآت للغاضبين من الحب
سأظل أكتب في كل الأوقات
صيفا وشتاء وتحت الأمطار
لا أعلم سر هذا الشوق الذي ملكني ولا أريد أن أعرف
لأن هناك من الأشياء ما يجب أن نجهلها كي يحيا الحب
بحثت عن كل النساء
سافرت عبر كل الأقطار
غنيت كل الأغنيات
ولم أجد شوقا يأخذني إلى مثوى العاشقين
لا وطن لي ولا أهل لي سوى ما ينبض من عينيك الجميلتين
فأنت الذكريات وأنت سنوات الماضي البعيد
سأظل أكتب لك شمالا وجنوبا  وفوق الأرض وفي سماء الرافضين لذكريات العشق
سأظل أعشق عيونك
سأظل أفرح بوجود رائحتك الجميلة التي تغمر قلبي كلما تذكرت ابتسامتك الوردية
أنا لم أنظر إليك قط
ولم أنظر إلى لون عينيك
ولم أتصفح ذكريات ماضيك المليء بنفحات الياسمين
قد يقال عني أحمق
وقد يقال أنني جاهل لا أفقه
نعم أعرف أنني أحمق وأنني لا أفقه
وأعرف أن اعترافاتي تثير القرف
كل هذا أعرف ولكن دعوني من كل هذا فأنا لست ممن يعشقون حياة الترف
فشوقي وحنيني إلى معشوقتي لا يأبه بكل هذا ولا يخشى التلف

0 تعليق على موضوع "إليك أكتب "


الإبتساماتإخفاء